[مكتمل] حلقات أنمي One Punch Man S2 || رجل اللكمة الواحدة الموسم الثاني





روابط التنزيل
===============
================

هل تواجهك أي مشاكل في استعمال القائمة؟ 
أرجو اخباري في التعليقات بالأسفل

هناك 11 تعليقًا:

  1. يا خبير اضغط على رقم الحلقة ما يطلع روابط التنزيل

    ردحذف
    الردود
    1. تم اصلاح الخلل
      مشاهدة ممتعة

      حذف
  2. مرحبتين يالزين نفس الشي اضغط على الحلقه ما يطلع لي تحميل او اي شي

    ردحذف
    الردود
    1. تم اصلاح الخلل
      مشاهدة ممتعة

      حذف
  3. السلام عليكم... معكم احمد المجرفي.. حبيت موقعكم كثير وفيه شغل كبير وخاصه من المترجمين.. انا من المعحبين بشده للانمي ومترجم عاشق.. فاتمنى لو تعطوني فرصه انظم الي فرقكم ويكون لي بصمه في موقعكم...انا حاليا اشتغل ع كرتون وقت المغامره.. شكرا لكم.. في انتظار ردكم باسرع وقت.. لاني من الحماسه بنفجر. شكرا لكم
    هذا ايميلي للتواصل
    Ahmed. almejerfi@gmail.com

    ردحذف
  4. يوجد خلل في تحميل الحلقة ارجو الاصلاح

    ردحذف
    الردود
    1. صف لي طيعة الخلل اللي بتواجهه

      حذف
  5. في غلط في تسمية عشان كذا البعض يعتقد في خلل
    انت مسميه :
    One Punch Man S2 - 07
    وهو المفروض يكون
    One Punch Man S2 - 10

    ردحذف
  6. تتحمل الحلقه وما يشتغل الفيديو

    ردحذف
    الردود
    1. المشكلة من عندك جرب تسغيل الحلقة باستعمال مشفل MPC أو VLC

      حذف